عن بدجت السعودية

تاريخنا
- أسس بدجت السعودية عبد الإله عبد الله زاهد بمكتب تأجير واحد و20 سيارة و15 موظف عام 1979م.
- في الوقت الحاضر هناك أكثر من 90 مكتبا لتأجير السيارات بأسطول يزيد تعداده عن 17.000 سيارة و 1.200 موظف.
- مكتب رئيسي في جدة ومكاتب إقليمية في كل من الرياض والدمام ومكاتب فرعية في مدينة الجبيل الصناعية والقصيم وبريدة وينبع ومكة المكرمة والمدينة المنورة وأبها والطائف ورابغ وتبوك.
- بدجت السعودية الشركة الوحيدة لتأجير السيارات في المملكة الحائزة على شهادة الجودة العالمية (ISO)
- 14 ورشة للصيانة في المملكة
- 8 مكاتب تأجير في المطارات السعودية - الرياض والدمام وجدة الدولي وجدة المحلي وينبع والمدينة المنورة والطائف وتبوك
- 35 ورشة صيانة متنقلة

رؤيتنا
أن نكون المجموعة الأكبر والأكثر تنوعاً في مجال المواصلات من خلال تقديم حلول المواصلات المتميزة في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا

رسالتنا
رسالتنا تكمن في إتباع أرفع معايير أخلاقيات المهنة من خلال الشفافية في الإدارة والقيام بأعمال الشركة مع الالتزام دائماً بالوفاء بالوعد للمساهمين والعملاء والعاملين بالشركة والحفاظ على هذه المبادئ وذلك من خلال تحسين النوعية والخدمات المتميزة والتي تفوق تصور العملاء وتعزز ثقافة العمل الجماعي

غايتنا
المساهمة في نمو اقتصاد المملكة العربية السعودية من خلال خلق فرص العمل من أجل تحسين ورفاهية المجتمع

وعدنا
لم ولن نتجاهل أننا شركة مهمتها خدمة العملاء أولاً وأخيراً ودائماً. وإن إرضاء العملاء يعنى فهم احتياجاتهم التي يبحثون عنها. وذلك بتقديم حلول مميزة من الدرجة الأولى وإعادة التقييم المتواصل للقيام بعملنا وهما جزءان لا يتجزءان من النهج المتبع لتنفيذ أعمالنا. وكشركة ديناميكية، تسعى "بدجت" دائماً للتنبؤ برغبات وحاجات العملاء الحالية والمستقبلية والوفاء بها،،، نحن شركة تأجير سيارات نفتخر بأنفسنا مستندين في ذلك منذ القِدَم على قدرتنا في الاستماع إلى عملائنا واحترام رأيهم وفهم ما يبحثون عنه.

العميل أولاً ودائماً
لاشك أن "بدجت" تضع العملاء في قمة أولوياتها وتسعى دائماً إلى تحسين خدماتها. ولذلك فإن جودة الخدمة وقيمتها إلى عملائنا تمثل جوهر العمل لدينا.

لقد أعدنا ترتيب أعمالنا من أجل معرفة إمكانياتنا كشركة تأجير سيارات فريدة من نوعها. ولإدراكنا لهذا الأمر فإنه يستوجب علينا أن نتعايش مع قيمنا في كل يوم لكي يستمر الناس في دعوتنا لمشاركتهم في حياتهم. لقد حافظنا على مكانتنا داخل الثقافات المحلية من خلال التعرف على الاختلافات بين المدن والمناطق. ولذا فإننا نعمل باستمرار كنموذج للشركات العريقة ونصنع قراراتنا بثبات لتحسين نوعية الخدمات فى الأسواق التى نعمل بها، كما نشجع العاملين لتطوير أنفسهم وننجز أعمالنا بروح الابتكار.

ومن أولويات إستراتجيتنا للعمل هو تحقيق أعلى مستوى من جودة الخدمة بهمة وروح عالية. ولقد أثبتت "بدجت" إرضاء عملائها بدايةً من حجز السيارة وانتهاءً بإرجاع السيارة إلى الفرع . علماَ بأن السلاسة والبساطة والمرونة ومد يد المساعدة هي أسس منتجات بدجت السعودية وخدماتها.

يعتبر تقديمنا لنطاق واسع من الخدمات بمثابة استجابة لحاجات السوق. لقد أثبتنا مقدرتنا لتحقيق الجودة التي لا تضاهى في عالم تأجير السيارات فى المملكة العربية السعودية ابتداءً من تأجير السيارات وبيع السيارات المستعملة عالية الجودة والحجوزات الدولية والمحلية والتأجير عبر الحدود وتأجير السيارة مع السائق وانتهاءً بخدمات الليموزين.